الرئيسية / كورسات / كورس نود.جي إس لكتابة تطبيقات إلانترنت Node.js Course

كورس نود.جي إس لكتابة تطبيقات إلانترنت Node.js Course

المطور الأصلي : ريان دال
الإصدار الأول : 27 مايو 2009
حالة التطوير : نشط
لغة البرمجة : سي، سي++، جافاسكربت
نظام التشغيل : أو إس عشرة، وجنو/لينكس، وسولاريس، وفري بي ‌إس ‌دي، وأوبن بي إس دي، وويب أو إس، ومايكروسوفت ويندوز
الرخصة : رخصة إم إي تي

نود.جي إس Node.js هو نظام برامج مصمم لكتابة تطبيقات إنترنت قابلة للتوسع كخوادم الويب.تم اختياره بواسطة InfoWorld لجائزة تقنية العام في 2012.

أنشئت Node.js على يد ريان دال ابتداءً في عام 2009، وقامت برعاية نموها Joyent، مشغله.يتألف Node.js من في 8 التابع لجوجل مع العديد من المكتبات المدمجة. وأخذت بعض مواصفات مشروع CommonJS.

تكتب برامج node.js بلغة الجافاسكربت، باستخدام نمط حدثّي التوجه، إدخال وإخراج غير متزامنين للحد من النفقات وتحقيق أكبر قدر من قابلية التوسع.وعلى عكس أغلب برامج الجافاسكريبت فهي لا تشتغل على متصفح الويب، ولكن عوضا عن ذلك فيتم تشغيلها من طرف الخادم.

مميزات Node.js

من مميزات Node.js سرعة الآداة مع المحافظة على الفاعلية، فسرعتها في إرسال الرسائل البريدية هي 10 أضعاف سرعة بي إتش بي، مع عدد أقل من العمليات الغير ناجحة، من مميزاتها أيضا أنك تستدعي المكتبات التي تعمل عليها في الوقت الذي تريد، الأمر الذي يفضي إلى أفضل استغلال للموارد.

مجتمع

نود.جي إس Node.js لديه مجتمع مطورين متمركزين بقائمتين بريديتين،، nodejs و nodejs-dev, وقناة آي آر سي #node.js على فرينود. يجتمع المجتمع في NodeConf، مؤتمر مطورين سنوي يركز على Node.js

كورس (Node.js Developer) من اعداد وتقديم المبدع المهندس / محمد عيسى

تحميل كورس Node.js

الموقع الرسمى Node.js

قناة محمد عيسى يوتيوب

موقع محمد عيسى

Download Node.js CourseNode.js Course Home Page Node.jsالموقع الرسمى Node.js YouTube channel Muhammed Essa - Home Page Muhammed EssaMuhammed Essa

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.
%d مدونون معجبون بهذه: