الرئيسية / Arch / ArchLinux-2017 / طريقة تنصيب توزيعة اختبار الاختراق Blackarch Linux من دون اتصال بالانترانت Install BlackArch Live-ISO (Offline)

طريقة تنصيب توزيعة اختبار الاختراق Blackarch Linux من دون اتصال بالانترانت Install BlackArch Live-ISO (Offline)

نوع نظام التشغيل: لينكس
التوزيعة مبنية على أساس: نظام ارش لينكس – ArchLinux
منشأ التوزيعة: الولايات المتحدة الأمريكية
معمارية التوزيعة : armv6h، armv7h، I386، x86_64
نوع سطح مكتب التوزيعة : Awesome, Blackbox, Fluxbox, spectrwm
فئة التوزيعة : امنية + اختبار الاختراق والحماية + الاختراق + التحقيق الجنائى الرقمى
حالة التوزيعة: نشطة


Blackarch Home

Blackarch Guide

Blackarch Tools

Blackarch Downloads

Blackarch Home

Blackarch Guide

Blackarch Tools

Blackarch Downloads


توزيعة blackarch هي توزيعة امنية متخصصة فى اختبار الاختراق والحماية وتتضمن ايضا الادوات الخاصة بالمحقق الجنائى الرقمى وهى توزيعة مبنية على اساس توزيعة آرش لينكس.

توزيعة بلاك ارش تعتبر من اقوى واضخم التوزيعات التى تحتوى على عدد كبير جدا من ادوات وبرامج وتطبيقات الاختراق والحماية والتشفير والتى يبلغ عددها اكثر من 1500 ادة من اجل تسهيل عملية اختبار الاختراق حيث تحتوى التوزيعة على الكثير من ادوات اختبار اختراق تطيبقات الويب و الهواتف الذكية و الهندسة العكسية و الشبكات او التشفير او غيرها من المهام التي نستخدمها في اختبار الاختراق بشكل عام .

قصة ظهور توزيعة بلاك ارش على الساحة هو عندما توقف مشروع باك تراك انتقل بعض مطورى توزيعة باك تراك الى مشروع توزيعة كالى واتجه عدد اخر من المطورين الى انشاء مشروع جديد وهو عبارة عن توزيعة اختبار الاختراق والحماية متطورة وتحتوى على عدد ضخم من الادوات ومبنية على توزيعة اسطورية اسمها ArchLinux ظهرت توزيعة BlackArch وجاهزة للاستخدام مباشرةً، مما يجعلها الخيار الافضل والامثل للمختصين بمجال أمن المعلومات.


توزيعة بلاك ارش يتم تنصيبها عن طريق اسكريب خاص لتنصيب التوزيعة وتاتى التوزيعة مع عدة مدراء نوافذ النظام مثل FluxBox، OpenBox و Awesome و Spectrwm وكما هو معلوم ان هذه الوجهات جميعها تعتبر من اخف واسرع الواجهات وايضا اقلها استهلاكا لموارد النظام.

السبب الرئيسى لكثرة ادوات وتطبيقات الاختراق على توزيعة بلاك ارش يعود الى وجود صفحة مخصصة فى الموقع الرسمى للتوزيعة يمكن اى شخص من افراد مجتمع بلاك ارش لينكس ان يقوم بإضافة أدوت جديدة لها وبعد ذلك يتم فحص وتجربة الاداة من قبل مطورى التوزيعة وبعد الموافقة يتم ادراج الاداة الجديدة فى مستودع التوزيعة وهذا السبب جعل التوزيعة تحتوى على عدد ضخم من التطبيقات .


فى هذا الشرح سوف نتعرف على طريقة تنصيب توزيعة بلاك ارش على الجهاز من دون ان يكون لدينا اتصال انترانت

Install BlackArch Live-ISO (Offline)

بعض الاخوة والزملاء لديهم الرغبة فى تنصيب توزيعة بلاك ارش وتجربتها ولكن البعض منهم توجد لديهم مشكلات تقنية, منها ضعف الاتصال بالانترانت والبعض منهم لديهم مشكلة خيار تحديد حجم الملفات من طرف مزود الخدمة
ولحل هذه المشكلة يمكنك الطلب من اصدقائك تحميل ملف الايزو الخاص بتوزيعة بلاك ارش , ثم القيام بتنصيبها دون الاعتماد على الانترانت
فى هذا الشرح سوف نقوم بتنصيب توزيعة بلاك ارش من دون ان يكون لديك اى اتصال انترانت.

الاسم الافتراضى: root
الرقم السري الافتراضى: blackarch

طريقة تنصيب توزيعة اختبار الاختراق بلاك ارش من دون اتصال بالانترانت

Install BlackArch Live-ISO (Offline)

 PART-1/2

طريقة تنصيب توزيعة اختبار الاختراق بلاك ارش من دون اتصال بالانترانت

Install BlackArch Live-ISO (Offline)

 PART-2/2

 

صورة من توزيعة Blackarch

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.
%d مدونون معجبون بهذه: