الرئيسية / تعريف بالتوزيعات / تعرف على توزيعة لينكس الرائعة Endless OS

تعرف على توزيعة لينكس الرائعة Endless OS

نوع نظام التشغيل: لينكس
اسم التوزيعة : Endless OS
تم البناء استنادا إلى: نظام دبيان
بلد منشاء التوزيعة : الولايات المتحدة الأمريكية
معمارية التوزيعة : x86_64
نوع سطح المكتب: يوس شل (جنوم) – EOS Shell (GNOME)
فئة التوزيعة : سطح المكتب، لايف Desktop, Live Medium
حالة تطوير التوزيعة : نشطه

Home PageWikiForumDownload

Endless OS

Endless OS Wiki

Tutorials

Download

توزيعة Endless OS هى عبارة عن نظام التشغيل قائم على لينكس ومبسط والذي يوفر تجربة رائعة ومبسطة للمستخدم عن طريق استخدام بيئة سطح المكتب المخصصة التي تم بنائها بطريقة رائعة من GNOME 3 غنوم 3.

شركة Endless هى شركة قامت بتطوير نظام التشغيل القائم على لينكس .تأسست الشركة في عام 2011 ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا ولديها مكاتب فرعية فى ريو دي جانيرو، البرازيل.

تأسست شركة Endless فى مايو 2012 في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا من قبل ماثيو داليو ومارسيلو سامبايو Matthew Dalio and Marcelo Sampaio.

في أبريل 2015، تم إطلاق الشركة لعامة للناس من خلال حملة على منصة تمويل جماعي كيك ستارتر Kickstarter. وقد تم جمع مبلغ 538 176 دولارا في أقل من 30 يوما

في نوفمبر 2015، بدأت شركة Endless فى بيع أجهزة الكمبيوتر في متاجر كلارو في غواتيمالا. وقبل ذلك، كان المنتج يباع في أكشاك خاصة. وفى يناير 2016 تم إطلاق جهاز كمبيوتر Endless كروي الشكل ابيض اللون صغير الحجم بتكلفة 79 $ و 99 $

تم بناء نظام التشغيل Endless OS على اساس نواة لينكس والعديد من التقنيات الأخرى مفتوحة المصدر. وخلافا لمعظم توزيعات لينكس، فإنه يستخدم نظام الملفات للقراءة فقط.

وتدار من قبل شجرة النظام OSTree الخاصة لنظام التحديثات ويدعم Flatpaks التطبيقات من اجل توصيل التحديثات المطلوبة للتطبيق . وتستند واجهة المستخدم على بيئة سطح المكتب جنوم معدلة من قبل فريق توزيعة Endless OS.

تم منح Endless OS اختيار المحررين CES Editors 2016 في لاس فيغاس، نيفادا، وفقا Reviewed.com. وايضا تم اختيار نظام Endless OS من قبل TechSpot باعتباره واحد من أفضل الأجهزة التى عرضت في المؤتمر العالمي للجوال 2016.

بدلا من استخدام نظام إدارة حزم لينكس التقليدية، يستخدم نظام التشغيل Endless OS نظام ملف الجذر للقراءة فقط وتدار من قبل أوستري مع حزم التطبيقات مضافين على القمة.

نظام التشغيل Endless OS هو نظام غير تقليدى وهو نظام مرن، يمكنك من فعل كل شيء وهو مبنى على نواة لينكس. نظام التشغيل ولكنه نظام تشغيل مختلف وهو حقا يوفر المثالية لأولئك الذين يريدون كسر العلاقات مع أنظمة الملكية، ولكن فى نفس الوقت لا تريد أن تواجه منحنى التعلم الحاد من الصفر. من اجل ذلك تم اختراع نظام التشغيل Endless OS والذى يعتبر أسهل منصة نظام تشغيل سوف تواجه فى أي وقت.

شرح طريقة تنصيب توزيعة Endless OS بجانب نظام الويندوز

شرح طريقة تنصيب توزيعة Endless OS

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.
%d مدونون معجبون بهذه: