الرئيسية / الامن والحماية / كورس امن الشبكات CCNA Security 210-260 IINS باللغة العربية

كورس امن الشبكات CCNA Security 210-260 IINS باللغة العربية

سى سى ان ايه هو اختصار لشهادة تمنح إلى مساعد الشبكات المعتمد من سيسكو ولكن في النطق والكتابة يتم استخدام الاختصار “CCNA” بدلا من الاسم الكامل.

وشهادة “CCNA” هي شهادة من سيسكو تمنح لذوى المعرفة بالشبكات فهى تثبت أن حاملها متمكن من تركيب واعداد وتشغيل وصيانة الراوتر والسويتشات متوسطة الحجم وأيضا تركيب وتجهيز التوصيلات في أماكن بعيدة أو في شبكة واسعة النطاق”wan”

ولكى تصبح خبير شبكات معتمد من سيسكو يجب عليك النجاح في امتحان “640-802″ أو النجاح في كلا من امتحان ” ICND1 (100-101)” وامتحان “ICND2 (200-101)”.

كما أن النجاح في امتحان “ICND1” يمنحك شهادة “CCENT” (فنى الشبكات الداخلية المعتمد من سيسكو)علما بأن الدرجات المطلوبة للنجاح في هذه الامتحانات تحدد باستخدام الإحصاء التحليلى كما أنها معرضة للتغير.

عند الانتهاء من الامتحان، يستلم الممتحنين تقرير بالنتيجة مع درجة الممتحن والدرجة المطلوبة للنجاح.ولا تنشر سيسكو الدرجات المطلوبة للنجاح في هذه الامتحانات لأن اسئلة الامتحانات والدرجات المطلوبة للنجاح معرضة للتغير في أى وقت وبدون اشعار.

تقدم سيسكو خمسة مستويات لشهادات ذات المسار، أشهرها هي شهادة المستوى الأول، وتسمى CCNA.

الجدول التالي يتضمن جميع الشهادات التي تقدمها سيسكو ضمن مساراتها المعتمدة، وكذلك يظهر الجدول جميع المستويات.

أمن الشبكات

هذا المسار يتعلق بأمن الشبكات. يتعلم الطلاب هنا الطرق الأمثل لتصميم شبكة آمنة، كشف الأخطار والتهديدات، ومعالجة مشاكل الأمان إن وجدت.

الحصول على هذه الشهادة يتطلب إجتياز اختبار 260-210 IINS. كما يجب إستيفاء المتطلب السابق لهذه الشهادة، وهو الحصول على شهادة CCENT على الأقل. ويمكن الاستعاضة عن الـ CCENT بأي شهادة لمستوى الفني في مسار الموجه والمبدل أو أي شهادة لمستوى الخبير في أي مسار.

كورس CCNA Security 210-260 IINS من اعداد وتقديم المهندس / Adel Shepl

تحميل الكورس  DOWNLOADCCNA Security 210-260 IINS

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.
%d مدونون معجبون بهذه: