الرئيسية / Arch / ArchLinux-2017 / الان قم بتنصيب نظام ارش لينكس بكل سهولة مع توزيعة ArchMerge

الان قم بتنصيب نظام ارش لينكس بكل سهولة مع توزيعة ArchMerge

نوع نظام التشغيل: لينكس
اسم التوزيعة : ArchMerge
استنادا إلى: ارش لينكس ArchLinux
الأصل: USA
العمارة: الذراع، x86_64
سطح المكتب: XFCE4 – Openbox – i3
الفئة: Desktop سطح المكتب
الحالة: نشط

Home PageForumTutorialsDownload

Home Page

Forum

Tutorials

Download

توزيعة ArchMerge تعتبر الوافد الجديد فى عالم نظام ارش لينكس , وهى توزيعة قامت بعمل تغييرا كبيرا للأفضل فى عالم نظام ارش لينكس.

توزيعة ArchMerge تأتى مع بعض المكونات الإضافية الجاهزة والتي تجعل عملية تنصيب التوزيعة محاولة جيده وممتعة وتستحق التجربة إذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون فى التغير والتحول الى منصة ارش لينكس.

توزيعة ArchMerge تعطى انطلاقة قوية ومناسبة للقادمين الجدد الى لينوكس حيث توفر لهم افضل واقوى نظام مع المساعدة فى جعل عملية التنصيب سهلة وخفيفة إلى حد كبير بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون الخبرة الكافية فى تنصيب ارش لينكس بطريقة ارش .

اذا كنت من الاشخاص الذين لديهم الرغبة للانتقال الى عالم ارش لينكس فتأكد ان توزيعة ArchMerge سوف تجعل هذه التجربة ممتعة وبدون اى إحباطا وذلك لسهولة تنصيب التوزيعة

كان الهدف الرئيسى لمطور التوزيعة صمم المطور إيريك دوبوا Erik Dubois designed هو تقديم توزيعة كمنصة لمساعدة المستخدمين على تعلم كيفية استخدام لينوكس بشكل عام و نظام ارش لينكس على وجه الخصوص.

توزيعة ArchMerge هو عبارة عن نظام الحوسبة المكتبية كامل مع البرامج والتطبيقات والعديد من الخيارات زالاضافات مثل كونكي لعرض المعلومات على سطح المكتب وايضا اقزنات مميزة وملفات الكوديك للعروض الفيديو وايضا مع تنوع بيئات سطح المكتب والكثير من التطبيقات المثبتة.كما توفر التوزيعة جميع التطبيقات مع تثبيت شخصي وملفات التعاريف الخاصة بتشغيل بلوتوث، والطابعات،

فى السابق كانت عملية تنصيب ارش لينكس تحتاج الى الكثير من المهارات فى التعامل مع سطر الأوامر لإعداد كل مكونات تثبيت النظام. لكن مع توزيعة ArchMerge اعتقد ان الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار خلفيات سطح المكتب الخاص بك.

ايضا مع توزيعة ArchMerge لديك الخيار فى تثبيت وتركيب الحد الأدنى من البرامج والادوات وبيئة سطح المكتب مع دعم الفيديو والشبكة ولكن لا شيء أكثر من ذلك.

إذا كنت مستخدم جديد في تعلم لينكس فالنصيحة لك بالتوجه الى استخدام بيئة سطح مكتب XFCE , اما فى حالة لديك بعض الخبرات فى التعامل مع لينكس فينصح بتجربة استخدام بيئة سطح المكتب Openbox

ايضا بمكنك البداء فى التحدي النهائي وهو تعلم استخدام بيئة سطح المكتب i3 وتعلم طريقة كيفية العمل مع هذه الواجهة وتعلم اختصارات لوحة المفاتيح .

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.
%d مدونون معجبون بهذه: