توزيعة PureOS مصممه لتوفير الخصوصية والأمان

اسم التوزيعة : PureOS
نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : Debian
بلد منشاء التوزيعة : France
معمارية التوزيعة : x86_64
نوع سطح المكتب : GNOME
فئة التوزيعة : توزيعة لايف + توزيعة امنيه
الحالة : نشطة

YouTube Distrowatch Home Page

Subgraph OS هى توزيعة جنو/ لينكس حره ومفتوحة المصدر , مبنىه على نظام دبيان ، وقد تم تصميمها لتوفيرأمان شديد ، وتحترم حقوقك في الخصوصية والأمان والحرية ، حسب تصميم توزيعة PureOS فقد تم تقوية النواة مع العديد من التحسينات الأمنية مع التركيز بشكل إضافي على حماية الخصوصية ، يتم توجيه جميع الاتصالات الصادرة عبر شبكة Tor،و يجب الموافقة على كل تطبيق من قبل المستخدم للاتصال بالشبكة ، وقد قام مطورى التوزيعة بتثبيت أفضل تطبيقات برامج حماية الخصوصية وتتيح لك تشفير القرص الصلب بسهولة.

الأمن والخصوصية
يمكنك مع توزيعة PureOS تساعدك على تصفح الويب بأمان وحماية خصوصيتك دون أن يتعقبك المعلنون أو المسوقون ، التوزيعة تاتى مع أفضل برامج الخصوصية والأمان المجانية وتطبيقات الخصوصية “خارج الصندوق” – بما في ذلك متصفح Tor ومحرك البحث Duck Duck Go و EFF Privacy Badger و HTTPS: Everywhere المجمعة في متصفح الويب الرسمي الخاص بنا ، PureBrowser.

حرية
توزيعة PureOS حره ومجانيه بالكامل ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها بحرية لأي غرض من الأغراض ، ودراسة الكود المصدر ، ومشاركته ، وحتى تعديله ، ولا يتعين عليك الوثوق بكلمتنا التي تحترمها وتحميها بل يمكن التحقق منها بشكل مستقل من قبل خبراء الأمن ومطوري البرامج في جميع أنحاء العالم ، إذا وجدت طرقًا لتحسين أمانها ، فيرجى الاتصال بنا!

توزيعة PureOS نظام تشغيل عصري كامل المزايا وسهل الاستخدام مع وجود العديد من تطبيقات البرمجيات الحره المجانية بالكامل للجميع ، بما في ذلك تطبيقات البرامج الشائعة من فئات مثل التعليم والألعاب والرسومات والإنترنت والإنترنت والمكاتب والبرمجة والعلوم والصوت ، و فيديو.

أحدث التقنيات
تتميز توزيعة PureOS بأحدث وأكبر التقنيات. ويشمل جنوم 3 وبروتوكول عرض وايلاند للجيل القادم ، خارج الصندوق. بفضل النظام الفرعي للرسومات التي تعتمد على التفكير الأمامي ، يمكنك الآن الاستمتاع بمقاطع فيديو عالية معدل السوائل دون تمزيق ، والاستفادة من الأمان المحسن من خلال العزلة بين تطبيقات البرامج الرسومية ، والرسوم المتحركة المُسرعة بالأجهزة ، وتقديم مكونات واجهة المستخدم ، وإدارة أفضل للطاقة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: