الرئيسية / توزيعات جنو/لينكس / توزيعات اختبار الاختراق / توزيعة heads توزيعة امنيه تهتم بالخصوصيه

توزيعة heads توزيعة امنيه تهتم بالخصوصيه

اسم التوزيعة : heads
نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : Devuan
بلد منشاء التوزيعة : USA
معمارية التوزيعة : i386, x86_64
نوع سطح المكتب : Awesome, Openbox
فئة التوزيعة : توزيعة لايف + توزيعة امنيه + توزيعة للخصوصيه
الحالة : نشطة

YouTube Distrowatch Home Page

توزيعة heads هي عبارة عن توزيعة جنو لينكس حره ومفتوحة المصدر , ومبنيه على توزيعة Devuan وهى مبنيه على دبيان اصدار جيسي بدون نظام تمهيد سيستم دي ، وهى توزيعة تأتى كقرص حى ، وتستهدف الأشخاص الذين يحبون جانب التحكم في خصوصيتهم وعدم الكشف عن هويتهم على الإنترنت.

شيء آخر مهم هو أن توزيعة heads تستخدم البرمجيات الحرة فقط ، وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى أي شفرة المصدر لاى برنامج مضمن في توزيعة heads ، باستخدام البرامج المجانية من الأسهل بكثير تجنب ظهور برامج خفية أو برامج خبيثه مخفيه في برامج غير مجانية ، ولهذا السبب نحاول نشر ثقافة استخدام البرمجيات الحرة.

لذلك ، لنبدأ من البداية ، إيه؟
توزيعة heads هى توزيعة جنو / لينوكس ليتم استخدامها على هيئة قرص حي ، وتحترم حريتك من خلال تقديم برامج مجانية فقط ، وتستخدم توزيعة heads برنامج Tor لمساعدتك في أن تبحر فى الانترانت وتكون مجهول الهوية.

بشكل افتراضي تاتى توزيعة heads مع مدير النوافذ Openbox كمدير نافذة رسومية ، كما انه يتم تقديم AwesomeWM كمدير نافذة رسومية ، ايضا هو مدير نوافذ خفيف الوزن نسبيا وقابلة للاستخدام والتخصيص تماما.

قد لا يكون الخيار الأمثل للمستخدم العادي ، ولكن بالنسبة لمستخدمي GNU / Linux الأكثر خبرة ، أو للمستخدمين الذين يفضلون مديري النوافذ على بيئات سطح المكتب الكاملة ، قد يكون AwesomeWM اختيارًا أكثر تفضيلًا.

في توزيعة heads يتم إرسال كل حركة المرور على الإنترنت عبر Tor افتراضيًا ، وايضا بالطبع هناك خيار لإيقاف تشغيله إذا كنت تفضل ذلك ، سياسة توزيعة heads انها لا تفرض أي خيارات اجباريه للمستخدم.

في توزيعة heads يتم ببساطة تقديم الاقتراحات والافتراضات المناسبة والخيار متروك للمستخدم لاختيار أو تغيير تلك الإعدادات الافتراضية بالطريقة التي يفضلها المستخدم.

الامن فى توزيعة heads
يعد Grsecurity تعزيزًا أمنيًا كبيرًا لنواة Linux التي تدافع عن مجموعة واسعة من التهديدات الأمنية من خلال التحكم الذكي في الوصول ، ومنع استغلال الذاكرة القائم ، ويساعد على حماية النظام الخاص بك من هجمات 0day وغيرها من الهجمات المعروفة على نواة Linux.

ولكن في توزيعة heads فإن أمن النواة ليس هو القضية الوحيدة التي نهتم بها ، بل انه يتم إصدار توزيعة heads على أساس الاستعداد للتصحيح عندما يتم العثور على ثغرات خطيرة في البرامج المتضمنه.

أمانك على الإنترنت هو أيضًا مشكلة كبيرة بالنسبة لنا فى توزيعة heads حيث يتم توجيه حركة المرور على الإنترنت دائمًا عبر شبكة Tor (ما لم تختر عدم ذلك بالطبع). تم تصميم بروتوكول Tor لتشفير حركة المرور الخاصة بك بطريقة يتم إخفاء هويتك عند تصفح الإنترنت ، حتى لا تعرف مواقع الويب والخدمات من أين مصدر حركة المرور الخاصة بك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: