توزيعة backbox اختبار الاختراق والحماية وتحاليل الادلة الجنائية

اسم التوزيعة : BackBox Linux
نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : Debian, Ubuntu (LTS)
بلد منشاء التوزيعة : Italy
معمارية التوزيعة : i386, x86_64
نوع سطح المكتب : Xfce
فئة التوزيعة : امنيه توزيعة لايف + انقاذ البيانات + تحاليل الادلة الجنائية + اختبار الاختراق والحماية + الخصوصية والأمن
الحالة : نشطة

Twitter YouTube Distrowatch Home Page

باك بوكس (backbox) هي توزيعة جنو/ لينكس حره تحت رخصة جنو العمومية GPL ، ومبنية على ابنتو ، وهى توزيعة متخصصة في الأمن و الحماية المعلوماتية و اختبار الاختراق (Pentration Testing) وهي مصممة لتكون سريعة وسهلة الاستخدام . وتاتى مع مستودعات البرامج الخاصة بها ، والتي يتم تحديثها دائمًا إلى أحدث الإصدارات الثابتة لأدوات القرصنة الأخلاقية الأكثر استخدامًا والأكثر شهرة.

وقد تم الإعلان عن صدورها في 13 مارس 2013 ، وتاتى التوزيعة مع سطح مكتب XFCE .

تتضمن توزيعة BackBox بعض أدوات التحليل الأمني والأكثر استخدامًا ، والتي تهدف إلى نشر مجموعة واسعة من الأهداف ، بدءًا من تحليل تطبيقات الويب إلى تحليل الشبكة ، ومن اختبارات الإجهاد إلى الكشف عن التسلل ، بما في ذلك تقييم الثغرات الأمنية وتحليل الطب الشرعي والاستغلال.

تحتوي توزيعة BackBox Linux على مستودعات البرامج الخاصة به ، والتي يتم تحديثها دائمًا إلى أحدث الإصدارات المستقرة من أدوات تحليل الأمان وواختبار الاختراق.

من خلال مستودعات البرامج الخاصة بالتوزيعة سيكون بإمكانك الوصول إلى جميع الأدوات اللازمة (التي يتم تحديثها بانتظام) ، والتي تحتاجها لمهام تحليل المخاطر والأمان واختبار الاختراق.

التوزيعة تتضمن بعضًا من افضل  أدوات تحليل الأمان المعروفة والمستخدمة مثل تحليل تطبيق الويب ، تحليل الشبكات ، اختبارات الإجهاد ، الاستكشاف ، تقييم الثغرات الأمنية ، تحليل الطب الشرعي ، أدوات الاستغلال ، ويمكنك حذف واضافة الادوات التى تناسب احتياجاتك ، ويمكنك تثبيت أدوات إضافية من خارج مستودعات التوزيعة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: