shadidsoft.com

خدمة MASV لنقل البيانات والملفات الضخمة عبر الانترنت

🔴🖥️🗜️ خدمة MASV هي الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية لرفع ونقل البيانات والملفات الضخمة عبر الانترنت (20GB-plus) ذات الأهمية.
من المميزات الرائعة لا يوجد اشتراك شهرى اما تدفع فقط مقابل ما يتم نقله فعليًا، والأسعارمناسبة لكل جيجابايت.

عندما يتعلق الأمر بنقل ملفات 100 غيغابايت ، تعد السرعة أمرًا بالغ الأهمية . خدمة MASV يركب على شبكة عالمية مسرعة مخصصة. مع أكثر من 150 خادمًا حول العالم ، نحقق أقصى سرعات نقل في معظم المواقع في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى أي تغييرات في البرامج أو جدار الحماية.

MASV هو تمامًا مثل خدمات نقل الملفات الكبيرة الأخرى ولكن بدون حدود حجم الملف ، أو مشكلات إعادة توجيه المنفذ ، أو العقود السنوية باهظة الثمن ، أو حدود التخزين أو السرعات البطيئة أو الواجهات المعقدة أو فشل النقل.

MASV هي الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية لمصوري الفيديو ومنشئي المحتوى لتقديم الملفات المهمة فى الوقت المحدد للعملاء. لا قيود أو ملحقات. ادفع بالكامل أثناء النقل دائما فقط.

الموثوقية
تعتبر السرعة ميزة فقط إذا وصل الملف إلى وجهته بالفعل. يعالج MASV بسهولة أعطال اتصال الإنترنت والظروف المتقلبة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تأخر التسليم لأي سبب من الأسباب تحت سيطرتنا أو أفسد جدولك الزمني ، فإننا نرد على الفور التكلفة الكاملة لنقل الملف.

عن GNU/ Linux

شايب عمرى 59 سنة,ناشط بحركة البرمجيات الحرة العالمية,مؤسس مدونة ثورة جنو/ لينكس,احاول نشر ثقافة البرمجيات الحره و يونكس

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: