shadidsoft.com

مؤتمر ترويج البرمجيات الحرة LibrePlanet

LibrePlanet (تعنى حرفيا “الكوكب الحر”) هو مشروع مجتمعي أنشأته ودعمته مؤسسة البرمجيات الحرة ، والهدف منه هو الترويج للبرمجيات الحرة في جميع انحاء العالم من خلال تقديم مؤتمر دولي كل عام للمجتمعات المحلية والمنظمات

يستضيف هذا الموقع وسائل الإعلام حول البرمجيات الحرة ومعظم وسائل الإعلام تأتي من مؤتمر LibrePlanet السنوي في كامبريدج ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية .

ولد المشروع في عام 2006 ، في تجمع من الأعضاء المرتبطين بالمؤسسة وادارة تنظيم المجموعات جغرافيا ، ويعد الويكي البوابة الرئيسية للأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في نشاط البرمجيات الحرة في أوضاع التعاون المحلية الشعبية.

يتم تشغيل هذا الموقع والمؤتمر من قبل مؤسسة البرمجيات الحرة ، وهي منظمة غير ربحية مع ثلاثة عقود من الخبرة في تعزيز حرية مستخدمي الكمبيوتر والدفاع عنها. الموقع نفسه يشغل GNU MediaGoblin ، منصة استضافة مجانية رائعة للوسائط. استمتع!

يتم تنظيم المؤتمر سنويًا بواسطة مؤسسة البرمجيات الحرة في أو حول بوسطن ، ماساتشوستس ويعمل به مزيج من موظفي المؤسسة والمتطوعين المجتمعيين. يحل المؤتمر محل اجتماع FSF السنوي للأعضاء (AMM) والذي ينعقد في نفس الوقت تقريبًا كل عام.

كل مؤتمر له موضوعه الخاص وموقعه على شبكة الإنترنت. يتضمن الحدث عادةً خطابًا من رئيس FSF وريتشارد ستولمان والمدير التنفيذي FSF John Sullivan ، بالإضافة إلى أعضاء مجتمع البرمجيات الحرة الأوسع

 

🔵🔗Website

عن GNU/ Linux

شايب عمرى 59 سنة,ناشط بحركة البرمجيات الحرة العالمية,مؤسس مدونة ثورة جنو/ لينكس,احاول نشر ثقافة البرمجيات الحره و يونكس

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: