الرئيسية / برمجيات حرة / ليبر أوفيس LibreOffice

ليبر أوفيس LibreOffice

LibreOffice-1المطورون : The Document Foundation
الإصدار المستقر : 4.4.1.2
لغة البرمجة : سي++ جافا
نظام تشغيل : لينكس + يونكس + ماك أو إس عشرة + بي اس دي + مايكروسوفت ويندوز
اللغات المدعومة : متوفر بلغات متعدد اللغات (متوفر بالعربية)
نوع : حزمة برمجيات مكتبية
الرخصة : GNU LGPLv3
موقع الويب

ليبر أوفيس LibreOffice هى حزمة البرامج المكتبية الحرة ومفتوحة المصدر، يعمل البرنامج على أكثر المنصات شهرة في العالم ويندوز، وماكنتوش، ولينوكس، يمنحك ليبر أوفيس ستة برامج لتلبية جميع احتياجاتك المكتبية من تحرير الوثائق ومعالجة البيانات وتقديم العروض والرسم وبناء قواعد البيانات وغيرها من الاستعمالات المكتبية البسيطة والمعقدة.

يطلق ليبر أوفيس اصداراته كل ستة أشهر وقد تم تحميل ليبر أوفيس 3.3 أكثر من 1.3 مليون مرة, وقد وضعته اغلب توزيعات لينكس كبرنامج المكتب الافتراضي فيها ومنها أوبنتو, أوبن سوزي, فيدورا وتوزيعة مانجرو لينكس وتوزيعات اخرى كثيرة .

يعتبر هذا البرنامج امتداد لأوبن أوفيس بعدما قامت اوراكل المطوره لهذا البرنامج بالتخلي عن المطورين، وجعلت اوبن اوفيس للاستخدام التجاري فكان الرد من المطورين على شركة اوراكل هو هذا البرنامج الرائع ليبر أوفيس.

برامج الحزمة

Official WebsitecURL How To UseAsked Questions

LO

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.
%d مدونون معجبون بهذه: