الرئيسية / CEntOS / طريقة تنصيب اضافة الطقس الرائعة Openweather وتفعليها فى جنوم شل

طريقة تنصيب اضافة الطقس الرائعة Openweather وتفعليها فى جنوم شل

جنوم شل هي واجهة المستخدم الأساسية لبيئة سطح المكتب جنوم بدءا من الإصدار 3 ظهر جنوم شل بشكل مختلف عما سبق مع وظائف اضافية أكثر حداثة.

جنوم يوفر وظائف أساسية مثل التبديل بين النوافذ والتطبيقات المفتوحة في الإصدار الثالث من جنوم شل تم استبدال الشريطين التقليديين بشريط واحد سفلي وشريط جانبي كما استبدلت بعض مكونات برامج جنوم لتقديم تجربة استخدام أفضل وكسر النمط التقليدي لسطح المكتب جنوم.

واجهة جنوم 3 حصل فيها تغييراً كبيرا من نظام الأيقونات العادية، فتم جعل كل شيء في متناول يد المستخدم بحيث يبحث وتحصل على كل شيء في مكان واحد دون الحاجة إلى التقل كثيراً، كما أن النظام يقدم نظام تنبيهات أكثير أناقة من السابق يجعل من تنبيهات الطقس وتويتر أو الرسائل الواردة وغيرها من الخدمات أمراً أكثر سلاسة بدل أن تجد أكثر من رسالة على سطح المكتب من أكثر من برنامج.

فى هذا الشرح سوف نتعرف على اضافة رائعة للطقس اسمها Openweather وطريقة تنصيها وايضا طريقة تفعليه.

للحصول على كود رابط دولتك وايضا الحصول على API ادخل الى هذا الموقع Openweather

تجد فى هذا الفيديو طريقة التنصيب والتفعيل

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.