الرئيسية / Uruk / شرح طريقة تنصيب Brasero على توزيعة Uruk GNU/Linux

شرح طريقة تنصيب Brasero على توزيعة Uruk GNU/Linux

brasero (1)براسيرو Brasero هو برنامج حرق القرص المجاني لأنظمة لينكس وشبيهة يونكس ياتى بواجهة رسومية باستخدام GTK+ ويعتبر برنامج Brasero البرنامج الافتراضى على سطح المكتب جنوم ,البرنامج مرخص تحت شروط رخصة جنو العمومية ويعتبر من البرمجيات الحرة

تم تطوير برنامج Brasero من قبل كلا من Philippe Rouquier وا Luis Medinas وكان المشروع فى بداياته يدعى Bonfire ، ولكن بعد ذلك تم تغيير اسم البرنامج الى Brasero .

Website

تم اصدار النسخة الاولى من البرنامج فى أبريل 2007 وتم الاعلان عن البرنامج ونشره فى مجلة Robin Monks concluded ويعتبر البرنامج Brasero سهل وبسيط فى الاستخدام مع واجهة بسيطة تودى العمل الكامل فى حرق الاقراص.

تم تطوير البرنامج من قبل المطورين وتم اصدار نسخة محسنة رقم 0.7.1 وتم ادراج برنامج Brasero في أوبونتو 8.04 من قبل هاردي هيرون في أبريل 2008 وقد تلقى البرنامج المزيد من المراجعات وايضا الاهتمام ونشره فى الصحافة في مايو 2008 .

واجهة برنامج Brasero هي بديهية جدا وسهلة الاستعمال، وتتضمن عناصر واجهة المستخدم تصفح الملفات ذات الاحجام الكبير. وتمكن المستخدمين من إضافة الملفات إلى المشروع عن طريق تحديدهم في مكون تصفح ملف مدمج أو عن طريق سحب وإفلاتها من مدير الملفات العادية. وهناك شريط في ألاسفل تظهر مقدار مساحة استخدام الملفات المحددة نسبة إلى القدرة الكلية للقرص.

💻 طريقة تنصيب برنامج Brasero

🔴 قم بفتح الترمنال والدخول بحساب الجذر واستعمال الاوامر التالية

$ apt-get install Brasero

install.Brasero-01

🔴 الان قم بالضغط على مفتاح Y من اجل الموافقة على مواصلة التنصيب

install.Brasero-02

🔴 هذا هو برنامج Brasero

install.Brasero-03

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.