الرئيسية / Mint / توزيعة لينكس مينت دبيان

توزيعة لينكس مينت دبيان

من منا لم يسمع بتوزيعة لينكس مينت Linux Mint هذه التوزيعة الراقية والجمليه والعمليه ,وهى توزيعة لينكس مبنية على أوبونتو متوافقة معها وتشاركها بمستودعات البرامج، تهدف لينكس مينت إلى إنشاء توزيعة جميلة، مُحدّثة ومناسبة لسطح المكتب..

لكن اليوم معنا توزيعة لينكس مينت خاصة وهى توزيعة لينكس مينت دبيان Linux Mint Debian Edition وهى توزيعة مبنية مباشرة على اﻻسطورة دبيان.

LINUX MINT DEBIAN-3

وهذه التوزيعة تستهدف المستخدمين ذوي الخبرة، والتوزيعة توفر بيئة مماثلة لبيئة لينوكس منت لكنها تستخدم ديبيان كقاعدة لها بدلا من توزيعة ابنتو.

وتتميز لينكس مينت دبيان بانها أسرع قليلا من لينكس منت المبنيه على ابنتو وتتميز بجودة الحزم وقاعدة أمنية صلبه كما فى دبيان والتوزيعة جمليه وعمليه خاصة انها مبنية على دبيان واكثر اثارة من لينكس مينت المبنيه على ابنتو.

يمكنك تحميل توزيعة Linux Mint Debian Edition من الصفحة الخاصة بتوزيعة لينكس مينت دبيان DOWNLOAD

شرح طريقة تنصيب توزيعة لينكس مينت دبيان

Linux.Mint.Debian-01

Linux.Mint.Debian-02

Linux.Mint.Debian-03

Linux.Mint.Debian-04

Linux.Mint.Debian-05

Linux.Mint.Debian-06

Linux.Mint.Debian-07

Linux.Mint.Debian-08

Linux.Mint.Debian-09

Linux.Mint.Debian-10

Linux.Mint.Debian-11

Linux.Mint.Debian-12

Linux.Mint.Debian-13

Linux.Mint.Debian-14

Linux.Mint.Debian-15

Linux.Mint.Debian-16

Linux.Mint.Debian-17

Linux.Mint.Debian-18

Linux.Mint.Debian-19

Linux.Mint.Debian-20

Linux.Mint.Debian-21

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.