الرئيسية / تعريف بالتوزيعات / اسطونة تجمعية لجميع نسخ توزيعة ابنتو ومشتقاتها فى اسطوانة واحدة

اسطونة تجمعية لجميع نسخ توزيعة ابنتو ومشتقاتها فى اسطوانة واحدة

اليوم معنا اسطونة رائعة من تصميم وتطوير كلا من ميلان Rajcic و زيليكو Popivoda وفكرة هذه الاسطونة هو عمل تجميعة لنظام لينكس ابنتو مع جميع التوزيعات المشتقة من ابنتو وهي التوزيعات التالية :

nouveKDEGray-icons

nouveGnomeGray-icons

QKDark-Theme

download-btn-04-hoverdownload-btn-04-hoverdownload-btn-04-hover

الهدف لهذه الاسطوانة التجميعية هو جعل أوبونتو و بعض المشتقات الرسمية ( كوبونتو ، أوبونتو غنوم، و إكس أوبونتو Lubuntu ) على ملف ايزو واحد ويمكن حرقها جميعا على دي في دي واحد أو يمكن تركيبها على فلاش USB.

بعد ذلك يمكن استخدام كل توزيعة على حد ويمكن استخدامها كنظام لايف، مع عدم وجود حاجة إلى التثبيت على القرص الصلب، أو يمكن تثبيتها على الكمبيوتر في نهاية المطاف لأوبونتو كاملة أو أي تجربة نظام آخر .

تم اختيار ايزو لتكون multiarch ، بحيث يمكنك الاختيار بين معمارية 64BIT أو 32BIT وذلك اعتمادا على بنية المعالج وغيرها من أجهزة الكمبيوتر ،وكما هو معلوم ان توزيعة إكس بنتو وتوزيعة ال بنتو هي عادة مصممة للأجهزة ذات مواصفات منخفضة لذلك تم اضافتهما فقط للعمل على معمارية 32BIT .

قائمة الاقلاع مدعومة من GRUB2 و مع صورة خلفية رائعة StartUbuntu من اجل اضافة ميزة جمالية عن الاقلاع وعند اختيار التوزيعة المراد تنصيبها او تشغليها مما يمكن للمستخدم العمل بكل سهولة.

DOWNLOAD

Ubuntu AIO DVD

Ubuntu AIO DVD

Download 23.73 KB 249 downloads

Ubuntu.AIO.DVD-03

Ubuntu.AIO.DVD-05

عن fouad

احاول من خلال مدونتي البسيطة التى نادرا ما اجد الوقت للكتابة نشر مبادئ حركة البرمجيات الحرة والتى هدفها ضمان الحريات الأربع الأساسية لمستخدمي البرمجيات: حرية تشغيل البرمجيات, دراستها وتغييرها, وتوزيع نسخ منها مع تعديلات أو بدون تعديلات. ,ونشر فلسفة الحركة هي إعطاء مستخدمي الحاسوب الحرية عن طريق استبدال البرمجيات الاحتكارية بالبرمجيات الحرة.